نتعالى و ننكر ضعفنا .. فسريعا ما نسقط قى اثمنا
تتركنا و قد تركناك اولا .. لعلنا نرجع و ندرك عوزنا
يجدف على الاسم الحسن .. والسبب غرورنا
ترى متى نعمل لمجدك .. و نترك اهوائنا
مجروحنا لمعاثينا .. مسحوق لا ثامنا
كم دليلا نريد اكثر .. برهانا على حبنا
عظيم بين الالهه يا رب .. فكم مرة اخطانا و سامحتنا
و كم شيطانا يدعى الها .. و انت تغفر فى حنانا
شوقا و احيتاجأ .. طلبناك ايمانا
كوعدك ترجع الينا .. و تجدد رجأنا
تجرح و تعصب .. و يداك تشفيانا
تشبع قلوبنا .. و تمحى خطايانا
كتبت فى 19 مايو 2015

No comments:
Post a Comment